منتديات جنة الدنيا | شبكة جنة الدنيا
انت لسه مسجلتش ده احنا عايزينك وسطنا و مستنينك من زمان يا مان
انت لسه مسجلتيش كل ده تاخير يلا انضمي لينا و شجعينا نجيب اجوان
منتديات جنة الدنيا | شبكة جنة الدنيا
انت لسه مسجلتش ده احنا عايزينك وسطنا و مستنينك من زمان يا مان
انت لسه مسجلتيش كل ده تاخير يلا انضمي لينا و شجعينا نجيب اجوان
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عيادات ايبلا لطب وتجميل الاسنان
عيادات ايبلا لطب وتجميل الاسنان
محرك بحث العراق Google Iraq
كتاب معجزات الشفاء فى منتجات النحل(الكتاب كامل)
قصة قارون
قصة طالوت و جالوت
قصة الخضر عليه السلام
بقرة بني اسرائيل
قصة قبيل و هابيل
قصة هاروت و ماروت
الخميس يوليو 12, 2012 3:49 am
الخميس يوليو 12, 2012 1:45 am
السبت يونيو 23, 2012 9:36 pm
الخميس يونيو 14, 2012 3:46 am
الإثنين أبريل 16, 2012 12:09 pm
الخميس مارس 15, 2012 12:00 pm
الخميس مارس 15, 2012 9:15 am
الخميس مارس 15, 2012 9:11 am
الخميس مارس 15, 2012 9:08 am
الخميس مارس 15, 2012 9:05 am











منتديات جنة الدنيا | شبكة جنة الدنيا

الرئيسيةشبكة جنة الدنياأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Red_Dragon
المدير
المدير
Red_Dragon

ذكر
الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 3941
نقاط : 9992
السٌّمعَة : 0
العمر : 35
الموقع : http://www.helmelworod.com
الدولة : مصر

وسام 1 : الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) A2

الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Empty
مُساهمةموضوع: الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك )   الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Emptyالخميس يوليو 28, 2011 3:41 am


نكت فرفشة انيمي صور منتديات جنة الدنيا اسلامي شرح اناشيد فوتوشوب
اولا من غير ما اطول عليكم
رابط التسجيل واللعب اهه
http://www.khanwars.ae/?recruit=12H125321
الشرح اهه
قوانين اللعبة
1. معلومات عامة:


. التسجيل:
لعبة "حرب الملوك" في وضعها الحالي كنسخة تجريبية "Beta test" هي لعبة
مجانية يتم اللعب بها من الموقع مباشرة. التسجيل مجاني بشكل تام و الشرط
الوحيد للتسجبل هو أن يوافق اللاعب على قوانين اللعبة
العضويات:
لكل لاعب حق انشاء حساب "Account" و احد فقط في عالم واحد فقط من عاولم اللعبة

اللعبة و المنتدى:
المنتدى هو منتدى رسمي للعبة "حرب الملوك" ، لذا فإن أي تجريح أو تهجّم
يعتبر مخالفا لقوانين اللعبة و يمكن أن يؤدي إلى عقوبات في المنتدى و في
اللعبة.
تعدد العضويات


تعدد العضويات يحدث عندما يقوم العضو بالتسجيل اكثر من مرة لنفس الشخص و
هذا الامر ممنوع كلياً و يعرضك للمخالفة بتوقيف كل العضويات بدون انذار
مسبق.
يتم مخالفتك اذا كانت القلاع في كل الأحول سواء في طور التطوير او ما عندها اية نقطة.

اللاعبون الذين يستخدمون حاسوب واحد عليهم بكتابة ذلك في حقل تعدد
العضويات في الملف الشخصي ، عدم كتابة اسماء اللاعبين في نفس العالم و من
نفس الجهاز في حقل تعدد العضويات يعرضك للمخالفة!

اذا كان لديكم حاسوب واحد و هناك أكثر من شخص يود اللعب في حرب الملوك
فننصح باللعب في عالم مختلف و لكن اذا كانت لديك رغبة شديدة في اللعب في
نفس العالم فالمطلوب التقيد بالتالي:

عند اللعب من حاسوب واحد يمنع :
- ارسال الموارد بين القلاع على نفس الحاسوب.
- مساعدة الحساب الاخر بأي طريقة.
- المشاركة في حرب جماعية ضد قلعة ثالثة .
- الدخول في اكثر من حساب في نفس الوقت من نفس الحاسوب.

تعدد العضويات يعتبر خرقاً للقوانين و مخلاً بأبسط قوانين اللعبة و هذه بعض الأمثلة على استخدامه:
- ارسال الموارد لقلعة لكي يهجم عليها اللاعب الاخر ليأخذ الموارد.
- تعدد الهجمات على قلعة بجيش صغير للسماح للاعب الاخر بجمع الفائض منها.
- التسجيل بأكثر من عضوية لتفادي الهجوم على القلعة الرئيسية اذا تم قتل الجواسيس.
- ارسال الموارد لعدة قلاع لهدف رئيسي و هو ارسال الموارد لقلعة الرئيسية.


التوكيل:


و هو اعطاء معلومات القلعة لشخص اخر للدخول من Ip آخر.لا يهم مدة تسجيل الدخول..
كل عملية دخول يسجل معها الايبي و المعلومات من المتصفح..يمنع التوكيل و يعتبر خرقاً للقوانين و يعرضك للمخالفات التالية:
في الخرق الاول يتم منع اللاعب من الدخول لمدة 24 ساعة بدون امكانية
الهجوم .خلال هذا الوقت على اللاعب مراسلة الادارة لتوضيح الامر.
في الخرق الثاني يتم منع اللاعب لمدة 5 ايام بدون امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين.
في الاختراق الثالث سيتم منع اللاعب من الدخول مع امكانية الهجوم عليه من اللاعبين الاخرين.
عند مبادلة/اعطاء الحساب على اللاعب الجديد تغيير اسم المستخدم و ينصح بتغير البريد الالكتروني أيضاً.
اللاعب الجديد عليه ان يضع قريته في حالة اجازة الى ان تحذف من اللعبة
لعدم اللعب فيها لمدة 30 يوم.كل دخول للقلعة من قبل المالك القديم للقلعة
يعتبر تعدد للعضويات و سيتم معاقبة اللاعبين.اللاعبين الذين يدخلون في
تبادل او اعطاء القرى مسؤولين عن افعالهم و لن تتحمل الادارة اية مسؤلية عن
ما سيحدث لاحقا.
بيع القلاع ممنوع في اللعبة, أيضاً مبادلة النقود بالموارد أو العكس ممنوع.


الاخطاء البرمجية و تجاوز أنظمة اللعبة:


الاخطاء البرمجية تعتبر خطأ أو ضعف في سكريبت اللعبة و التي تسمح للاعب
بتحسين مستواه في اللعبة بطريقة غير مشروعة أو أن يأثر على عمل سيرفرات
اللعبة أو ادارة اللعبة او سكريبت اللعبة.

4.1. إذا تم اكتشاف أي خطأ برمجي في اللعبة فعلى اللاعب ان يقوم بالتبليغ
عنه فورا. و سيتم معاقبة اللاعب اذا لم يبلغ عن الخطأ البرمجي.
4.2. اذا تم استغلال أي خطأ برمجي تم التبليغ عنه من قبل و لكن لم يتم اصلاحه فسيتم نزع نصف جيش اللاعب.
4.3. اذا وجد اللاعب طريقة لخلق اضطراب بالسيرفر او طريقة عمل اللعبة و
القيام باستغلالها فسيتم توقيف حسابه و للادارة الحق بالمطالبة بتعويضات عن
الاضرار الحاصلة

.

البوت أو البرنامج الآلي:


البوت هو برنامج اوتوماتيكي مبرمج للقيام بنشاطات معينة في حساب ما.
استخدام البوت في اي طريقة هو ممنوع منعاً باتاً و سيتم معاقبة المخالفين
بطردهم من اللعبة. الادارة عليها متابعة الحسابات تحسبا لاي استخدام للبوت
او الغش.الادارة لها الحق بمعاقبة كل من يدخل لاكثر من 20 ساعة يومياً لمدة
اربع ايام متاتلية او اكثر.



الكلام البذيء و التهديد و المسبات:


كل انواع التهديدات (الحقيقية و ليس الافتراضية في اللعبة) و الكلام
البذيء و المسبات و التعرض للأديان السماوية أو للأعراض أو الحرمات ممنوع
منعاً باتاً و قد يؤدي الي معاقبة او طرد نهائي من اللعبة.
للادارة الحق باختيار طرد اللاعب من المنتدى او من اللعبة أو من الاثنين سوية.
مخالفة القانون للمرة الاولى لهذا القانون سيتم توقيف اللاعب من 5 الى 24 ساعة بدون امكانية الهجوم عليه.

مخالفة القانون للمرة الثانية يتم توقيف اللاعب لمدة 5 ايام بدون امكانية الهجوم عليه.
مخالفة القانون للمرة الثالثة سيتم توقيف اللاعب من اللعبة مع امكانية الهجوم عليه من اللاعبين الاخرين.
للادارة الحق في معاقبة اللاعب حسب ما تراه مناسباً و حسب حدة الكلام و المسبات بدون الالتزام بالترتيب.

المخالفات :


بالاضافة للمخالفات السابقة التي تم ذكرها يتم مخالفة اللاعبين في :
محاولة استغلال او الضغط على أي اداري في اللعبة للحصول على موارد او جيش أو صلاحيات اخرى.
محاولة الحصول على أية معلومات سرية تخص أي لاعب اخر بما فيها كلمة السر أو أي شيئ اخر لا يملك اللاعب الحق بمعرفته.
استعمال برامج تخطى البروكسي أو للتمويه لتخطي تعدد العضويات.
أسماء غير لائقة في المنتدى أو في اللعبة او استخدام صورة شخصية غير لائقة.
إهانة أو تهديد أي اداري و في أي وقت أو أي مكان.
محاولة الحصول على موارد أو نقود عن طريق التهديد و الأساليب الملتوية


للإدارة الحق بالقيام بمخالفة أي لاعب في اي وقت و بدون تقديم شرح:
- وقف امكانية المشاركة في المنتدى.
- طرد من المنتدى.
- وقف امكانية ارسال الرسائل في اللعبة.
- طرد لفترة معينة من اللعبة بدون امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين.
- طرد لفترة معينة من اللعبة مع امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين.
- طرد دائم من اللعبة مع امكانية الهجوم من اللاعبين الاخرين.
- حذف حساب اللاعب نهائياً من اللعبة و المنتدى.
- اذا تم ايجاد ادلة لتوكيل او تعدد العضويات تتم فسخ عضويات كل الحسابات الخارقة للقانون.
- الاسئلة عن الحسابات الموقوفة أو اي مخالفة تتم عبر المنتدى.

8. الدعاية و الاشهار لمواقع أخرى:


كل انواع الدعاية و الاشهار في اللعبة ممنوعة سواء كانت في معلومات الحلف
أو في الأسامي أو في الصور أو في التواقيع او في المواضيع او باستخدام
الرسائل الخاصة.

شرح طريقة اللعب


معارك لزيادة وهمية في الخبرة:


القيام بمعارك بغرض زيادة خبرة وهمية للاعب (برنامج حرب الملوك يظهر هذا
كمخالفة اتوماتيكياً) بغض النظر عن أية أسباب ستتم مخالفة اللاعب بايقاف
العضوية لفترة معينة مع عدم السماح لباقي اللاعبين بالهجوم.





المعارك
المعارك

أولا يقوم المهاجم بضرب المدافع على حدة واذا نجح في صراعه يمدي إلى ضرب
جيوش الدعم واذا بلغ عليها فيمكنه نهب الموارد من قلعة العدو. نهب الموارد
جائز أيضا في حال انسحاب العدو قبل انتهاء المعركة.
الخصائص


كل الوحدات لديها الخصائص التالية:

* السلطة ضد المباني (القصد بالمباني هنا هو عن الحائط، تدمير مستويات من
المباني الأخرى لا يندرج في هذا القسم ولم تتم الإشارة إلى سلطة الوحدات
على ذلك فهو تغيير في أوائل المعركة)
* السلطة ضد سلاح الفرسان
* السلطة ضد المشاة
* السلطة ضد الرماة
* السلطة ضد سلاح المدفعية
* الصحة

تستطيع الاطلاع على خصائص الوحدات الجديدة في موقع wiki.hanovete.com. تمت الإشارة إلى المجموعة الجديدة لكل وحدة (بزيادة شوي ).
الحائط

أحيانا يكفي الحائط دون غيره من الوحدات للتصدي للهجمات الصغيرة.

انتبه إلى ان الوحدات لا تتفرق امام الحائط، انه عسير المنال، وبعد تجاوزه
اي اختراقه تعود الوحدات إلى وضعها العادي – حيث يقوم كل نوع من انواع
الوحدات بالهجوم على الوحدة العدوانية الخاصة بها.
ما هو دور الحائط في المعركة؟

مثال - اذا كان الحائط لديه 5000 حياة وانت ما عندك واحدات قادرة على
إيقاع هذا القدر من الضرر يتم خصم الضرر الذي أوقعته الوحدات(مثلا 1500 من
رماة القوس المتقاطع + 500 ضرر من رماة القوس القصير = 2000 ضرر بالإجمال)
ويبدأ الحائط الجولة الثانية ب3000 حياة. مما يعني ان الحائط لن يقلع عن
إيقاع الاضرار عليك إلى ان تقوم بتحطيمه كليا، وحاليا إزدادت فرصة تدمير
الحائط لدى الجيوش الصغيرة على الكبيرة منها وهذا يسهل تنظيم المعارك على
الاقل في بداية اللعبةعلى اللاعبين الجدد.
تنطيم الهجوم

تنظيم الجيش خاصية جديدة في لعبة حرب الملوك فقد كان في السابق تنظيم ثابت
موحد لكل لاعب وكل وحدة مككانها الخاص بها في المعركة. اليوم وبفضل
الخاصية الجدية تستطيع تدبير تنظيم جيشك حسب ارادتك! تم وضع هذه القائمة
لتسهيلك، اي اذا اردت نقل وحدة من مكان لآخر، قم باختيارها ونقلها بواسطة
الأزرار في الاسفل.

تستطيع وضع وحفظ 10 تنظيمات للجيش الخاص بك على ان تقوم لاحقا باستختيار التنظيم بسرعة بل في لمحة البصر بمجرد الضغط
على الماوس
أول الامر لديك 4 صفوف ولكل لاعب التنظيم نفسه، اما عندما يتم المهاجمتك
فتصبح الصفوف 5 بإضافة السور كصف أول اماي.يمكنك وضع الصفوف الفارغة، بهدف
توسيع المساحة بين وحداتك ونار العدو، الا ان الضفوف الفارغة لا تقبل اي
ضرر، فاذا تركت الصف ال2 وال3 فارغين فان كل الاضرار تقع على ضفك الاول
الامامي. الصف الاول لا يحسب اذا أفرغته .

التنظيم الجيد للجيش ( هجومى - دفاعى ) وهنا يجب مراعاة نطاق كل وحدات
الجيش للاستفادة منها طوال الحرب كمثال رماه القوس او رماة القوس المتقاطع
تم وضعها فى اخر صف وهى نطاقها 4 بالتالى فى اول جولة تكون كل ضرباتها فى
سور القلعة يعنى لا يوجد استفادة منها فى أول جولة وهنا يجب الانتباه هل هى
سوف تكون قوية فى أى مكان أو يمكن استخدام وحدة أخرى تؤدى دور مهم فى
البداية ثم زيادة هذا الدور فى الجولة الثانية كمثال يمكن وضع رماة القوس
او رماة القوس المتقاطع فى اخر صف ويتم الاعتماد على قوة الفرسان فى الصف
الاول كذلك فك الحصار فى الصف الاخير ويزيد قوة جيشك بعد ذلك فى الجولة
الثانية عندما يتفاعل الرماة مع الفرسان وفك الحصار وباقية وحدات الجيش
تكون جولة مؤثرة

لذا فعليك ان تحسب الف حساب قبل وضع تنظيم لجيشك - انه قد يؤدي بك إلى الفوز والهزيمة على السواء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helmelworod.com
Red_Dragon
المدير
المدير
Red_Dragon

ذكر
الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 3941
نقاط : 9992
السٌّمعَة : 0
العمر : 35
الموقع : http://www.helmelworod.com
الدولة : مصر

وسام 1 : الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) A2

الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك )   الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Emptyالخميس يوليو 28, 2011 3:41 am


نكت فرفشة انيمي صور منتديات جنة الدنيا اسلامي شرح اناشيد فوتوشوب
تنظيم الهجوم

ان الوحدات تقوم بالضرب دفعة واحدة، او تقريبا. النظام سهل، وهذا هو ترتيب ضرب الوحدات:

1. وحدات فك الحصار
2. الرماة والسور
3. الفرسان
4. المشاة

او بالأحرى اذا كان امامك وحدات فك الحصار فانها تضرب السور قبل ضرب ايوحدة حربية أخرى.

والنطاق يجب مراعاته بجد، فانك اذا وضعت وحداتك خارج نطاق العدو وخسرت صفك
الاول في عرض المعرطة تنتقل الصفوف إلى الامام وتدخل في نطاق العدو.
الرماة – ما الفائدة منها؟

من المستحسن جمع عدد كبير من الرماة كي تضمن لهم امكانية الإعادة التنظيم
والجمع وبذا ضرب أهدافا متعددة.وهو كذلك مع سائر الوحدات، قدما تزداد عدد
الوحدات من نوع واحد قدما يزداد تشرذمهم وبذا ضرب أهداف متعددة ومتنوعة من
جيش اعدو. الوحدة الوحيدة التي لا يتكون صمنها فرق هو الحائط حيث انه يقوم
بضرب وحدة حربية معينة من جيش العدو يتم اختيارها على العشواء أولا تيمر
عبر الصف ال1،2،3. وهذه القائمة تقدم تصوير عن خصائص الرماة:


لنفترض ان لديك 800 من الرماة - لقد تقسموا إلى اربع فرق كل واحد مكون من
200, 150, 230 و 220. كل فريق يقوم باختيار هدفه، مثلا الحقل ال5. يستبعد
ان تنجح الرماة كلهم في ضرب هذا الهدف، على الارجح سيضرب بعضهم حقول مجاورة
1,2,3,4,6,7,8 ولو لم تكن بهذه الحقول وحدات. مما يعني ان هؤلاء الرماة
يذهبون سدى اي ادراج الرياح . (الاعداد المسوقة فقط للمثال).
تحليل المعركة

هيا بنا نقوم بتحليل معركة كبيرة كي نضع تصويرا بينا للمراد بالتحليل.
في أعلى التقرير تستطيع مشاهدة بيانات كل من المهاجم والمدافع، اسم،
مستوى، احداثيات ، تليها مباشرة الخانات بنقاط المهارة. انما هو جديد في
هذا البند هو امكانية الاطلاع على معلومات العدو من مستوى ونقاط مهارة.




بعدها تأتي القائمة بالوحدات التي انسحبت من ساحة المعركة، وهو الامر الذي
يعتمدد في الاساس على مهارة القيادة والفرق بين مستويي المهاجم والمدافع
فيها. اذا كان الفرق 40% فان الأنكة ان تغدر بك 40% من وحداتك وتشردك في
ساحة المعركة. يجب ألا يند عن بالك ان مهارة القيادة إجبارية في حرب
الملوك.

Tان الفرق بين العالم الثاني والعوالم الأخرى هو ان الوحدات الهاربة هنا لا تعود إلى القلعة بل تختفي في الطريق.


بداية المعركة. تطلع امامك نموذج جرافيك لتنظيم كلي الجيشين يفصل بينهما
حائط. عند تحريك مؤشر الماوس على وحدة من الوحدات تطلع نافذة تفيدك
بمعلومات وحدة، العدد والاحصائيات. وتحت النماذج تستطيع مشاهدة ما حصل عليه
كل من اللاعبين من زيادة بفضل الوحدات الخاصة. يتم تفعيل وحساب الزيادة
المحصلة من الوحدات الخاصة التالية - فرسان التيوتنيك، الانكشاري امير
الحرب والهوسكاري - قبل بداية الجولة. واما الزيادة من الكاهن تانكرا
والراهب فتحسب في نهاية الجولة. بعد ذلك يأتي التحليل التفصيلي عن نتائج
الجولة– من قام بالضرب على آخر وكذا وكذا. بعدها تشاهد قائمة بالوحدات
المشفية.


كل لاعب لديها مستوى مطور من مهارة الشفاء يستطيع شفاء عدد من وحداته بعد
المعركة. يجوز له إنعاش او شفاء وحدات من نوع الوحدات المخسورة حصرا. كل
كاهن تانكرا يزيد من فرصة الشفاء ب0,1 % (الحد الأقصى 8.0%) وكل راهب –
ب0.2% (الحد الأقصى 7.0%).


عدد الجولات الأقصى 12. في نهاية التقرير تستطيع مشاهدة عدد الوحدات
المعزولة في حال الانسحاب. كما ان هناك معلومات الكميات الفائض التابع
للجمع. يتم إحصاء قيمة الفائض حسب الموارد المستغلة من أجلها. الموارد
المتبقية والقابلة للجمع تمثل 10-15% من الموارد التي تم استغلالها في
تدريب الوحدات القتلى. اما الجرحى الذين بقوا في ساحة المعركة فيمثلون
10-15% من عدد الوحدات المقتولة في المعركة ( العدد هوالذي يعنينا هنا ،
وليس السكان).وطبعا هناك معلومة عن عدد نقاط الخبرة التي يحصل عليها كل من
اللاعبين.


اذا حصل لك ان بقيت عدد من النبلاء عندك على قيد الحياة بعد المعركة
والمعركة تستوفي الشروط الخاصة (قد تحصل على قلعة جديدة: للاطلاع على
التفاصيل راجع التنظيم) فيعني انهم سيخفضون ولاء القلعة: نسب التخفيض
الدقيقة واردة في قامة النبلاء. عند تخفيض الولاء إلى الصفر يتم احتلال
القلعة بمقتضى الحال، إلا اذا كانت القلعة عاصمة فانها ولو نجحت في تخفيض
ولائها تحت الصفر فلا يمكنك إحتلالها. في نهاية التقرير تجد معلومة عن نسبة
تخفيض الولاء او احتلال القلعة.



تحديد المستوى

المستوى يحدد حسب عدد النقود التي اشتريتها في الشهر الأخير و لكن اذا قمت
بشراء نقود كافية لرفع مستواك الى المستوى الأعلى فسيتم تغيير المستوى
مباشرة ، اذا كنت في المستوى الثاني في شهر آذار فستبقى في نفس المستوى في
شهر أبريل و لكن اذا لم تشتري نقود كافية لنفس هذا المستوى فسينخفض المستوى
في شهر ماي.
المستويات و المكافأت

1- المستوى الأولى - مبتدئ : هذا هو المستوى الأول في هذه الخاصة ، و لتكن
جزء منه كل ما عليك هو أن تكون مسجل في اللعبة ، لا يعطيك أي مكافأت أو
اضافات.
2- المستوى الثاني - كابتان : يقدم لكم هذا المستوى المكافأت التالية: 5
أيام اضافية في العضوية الخاصة من الشهر القادم ، القدرة على كسب النجوم ،
اللاعب يكسب نجمة عن كل 100 نقود.
3- المستوى الثالث - ضابط : يقدم لكم هذا المستوى المكافأت التالية: 15
يوم اضافية في العضوية الخاصة من الشهر القادم ، القدرة على كسب النجوم ،
اللاعب يكسب 2 نجمتين عن كل 100 نقود.
4- المستوى الرابع - جنرال : يقدم لكم هذا المستوى المكافأت التالية: 30
يوم اضافية في العضوية الخاصة من الشهر القادم ، القدرة على كسب النجوم ،
اللاعب يكسب 3 نجمات عن كل 100 نقود.
لماذا تستخدم النجوم؟

النجوم التي تكسبها بعد شراءك للنقود تستخدم على الشكل التالي:
- تبديل مع النقود: بأي وقت تستطيع استبدال النجوم بنقود ، كل نجمة تستبدل
ب 5 نقود ، اذا كنت تملك 22 نجمة فستستطيع استبدالهم ب 110 نقود.
- شراء شعار للتحالف: تستطيع شراء شعار (رسم خاص) للتحالف و سيظهر بجانب
اسم كل لاعب في التحالف ، سعر الشعار ل 7 أيام لكل أعضاء التحالف 10 نجوم.



مدة اللعب و طريقة حساب الساعات
كم من الوقت أستطيع أن ألعب؟


طبقاً لقوانين اللعبة يسمح للاعب باللعب لمدة عشرين ساعة في اليوم (24 ساعة) كحد أقصى.
الوقت يسجل كل ساعة و خمسين دقيقة (11:50,12:50,13:50....إلخ) اللعبة تحسب خروجك بالدقائق و دخولك بالساعات.
مثال: الوقت ما بين 12:50 و 13:50 لو لعبت لساعة كاملة أو دخلت لدقيقة وخرجت ففي كلتا الحالتين سيحسب وقت اللعب ساعة كاملة.
نصيحتنا لك : إذا رأيت العداد يشير إلى 19ساعة في قائمة "نظرة عامة" أن
تتوقف عن اللعب مباشرة لمدة اربع ساعات على الأقل. و في الحقيقة عندما ترى
هذا العداد قد وصل إلى 19 ساعة فلديك وقت قليل جداً للتوقف عن اللعب. عند
رؤية اللائحة المشيرة إلى "اللعب 20 ساعة" يعني انه لقد تم تسجيل المخالفة
وانت محظور لمدة 6 ساعات مع السماح بالهجوم عليك.

يعود الوقت للصفر على الساعة الواحدة و 50 دقيقة صباحا بتوقيت السيرفر و حينها يرجع عداد وقت حساب ساعات اللعب للصفر
العقوبة:

الحد الأعلى للعب هو عشرين ساعة لليوم الواحد (أو 24 ساعة) ، في الساعة
الثامنة عشرة والساعة التاسعة عشرة من اللعب يستقبل اللاعب رسالة شخصية
تحذره بأنه قد اقترب من الحد الأقصى للعب ، بعد الوصول إلى الساعة العشرين
سيتم غلق حساب المستخدم لمدة ست ساعات مع إمكانية الهجوم عليه.

سؤال: إذا دخلت 3 أو 4 مرات في ساعة واحدة ؛ هل تحسب ساعة واحدة؟
جواب: نعم هذا صحيح
- إذا دخلت لمدة 59 دقيقة خلال ساعة واحدة = 1 ساعة لعب
إذا دخلت لمدة 1 دقيقة خلال ساعة واحدة = 1 ساعة لعب



الوحدة الحد الأقصى للتطوير
مقاتل الرمح 10
مقاتل السيف 10
مقاتل الفأس 10
مقاتل الصولجان 10
الفرسان الخفيفة 10
الفرسان الثقيلة 10
محطمة الأسوار 5
مقلاع السهم العملاق 5
مقلاع الحجارة 5
المنجنيق 5
رامي القوس القصير 10
رامي القوس الطويل 10
رامي القوس المتقطع 10
فرسان القوس 10



ستضاف في كل تطوير النسبة التالية :

* الفرسان: اقصى مستوى: العاشر القوة ضد المشاة : +10% ، القوة ضد الفرسان : +10% ، القوة ضد الحائط : +10% ، الحياة : +10%
* آلالات فك الحصار: اقصى مستوى: الخامس القوة ضد المشاة : +30% ، القوة
ضد الفرسان : +30% ، القوة ضد الحائط : +30% ، الحياة : +10%
* المشاة: اقصى مستوى: العاشر القوة ضد المشاة : +5% ، القوة ضد الفرسان : +5% ، القوة ضد الحائط : +5% ، الحياة : +10%

الوحدات الخاصة لكل الشعوب و الجواسيس والنبلاء لا يمكن تطويرهم.




سرعة الوحدات
سرعة الوحدات:

من أهم خصائص الوحدات سرعة كل منها . كل وحدة في الجيش سرعة خاصة بها و
تجدها في خصائص هذه الوحدة ، الرقم الذي يحدد السرعة في الوقت (الدقائق) هو
الوقت اللازم لقطع الوحدة للمربع الواحد في الخريطة مما يعني كلما كبر
الرقم كلما كانت الوحدة أبطأ بسبب عبورها لهذه المسافة بوقت أطول.

يمكن زيادة سرعة الارساليات باستعمال تشجيع الارسالية بالنقود

كما أن مهارة الخيول تساعد على تسريع الارساليات كلما كانت مطورة اكثر كانت الوحدات أسرع



الموارد
الموارد

الموارد هي 6 ، الرئيسيات منها 4 و هي : الذهب ، الحديد ، الخشب و الطعام.
يمكنك الحصول على هذه الموارد ببناء المناجم ، معمل النشارة و المزارع. كل
مبنى لهذه الموارد الأربعة يأخذ موارد أكثر من نوع واحد ، فعليك ان تنتبه
ماذا تختار عند البناء.

التعداد السكاني ايضاً من الموارد الهامة في اللعبة ،

الجنود يختلفون في السكان فمثلا الفرسان و الات فك الحصار تأخذ اكثر من ساكن واحد.

المورد السادس هو الولاء ، ربما ستتجاهله في المراحل الاولى من اللعبة ثم
سيكون هام جداً فيما بعد ، فاذا نزل الولاء تحت ال 0 (و القلعة ليست
العاصمة) فستخسر قلعتك .





الخريطة و الاحداثيات
الخريطة

لكي تتمكن من رؤية الخريطة بدون اي مشاكل عليك تنصيب الفلاش بلاير. العالم
في لعبة حرب الملوك منظم حسب نضام احداثيات يبدأ ب 1 و ينتهي ب 200.مما
يعني ان العالم هو رقعة بها 40000 مربع, الذي هو العدد الاقصى للاعبين
بعالم واحد. اذا كانت احداثياتك مثلا 40:31 فسيكون مكانك على الرقعة X-axis
40 و Y-Axis is 31.الاحداثيات صعبة في اول اللعبة لكنك ستعتاد عليها بمرور
الوقت.

حساب الوقت بين القلعتين دقيق للغاية ، جيشك سيأخذ دائما الطريق الاقصر ، الجبال ، الغابات و البحيرات لا تؤثر على سرعة جيشك..

لفهم الصور و العلامات بالخريطة اضغط على رابط "شرح رموز الخريطة" في صفحة الخريطة.
اذا واجهتك أية مشكلة في الخريطة :

اذا واجهت مشكلة مع الخريطة ، مثلا لا تستطيع رؤيتها ، أو لا تستطيع رؤية
القلاع و ترى أخضر فقط فمن المفضل أن تمسح الكوكيز لمتصفحك :

* Intrenet Explorer: Tools > Internet options > Delete ****ies
* Mozilla FireFox: Tools > Options > Privacy > ****ies > Clear ****ies now
* Opera: Tools > Preferences > Advanced > ****ies > Manage ****ies






جمع الفائض
جمع الفائض:

جمع الفائض يتمثل بجمع الموارد من الجنود القتلى بعد كل معركة ، يمكنك
الحصول على موارد من الجنود القتلى بعد كل معركة بنسبة 10-15 ٪ (القيمة
تحدد عشوائيا) من الموارد التي أنفقت على تدريب أولئك الجنود.

إلى جانب الموارد ، يمكن أن يكون هناك بعض الجرحى على أرض المعركة ، هؤلاء
الجنود يمكن أن يعالجوا وبعد ذلك يضموا إلى جيشك ، ومن أجل تحقيق ذلك يجب
أن يكون لديك في على الأقل المستوى 1من المشفى ، هناك شرط ثاني لعلاج
الجرحى و هو أن يكون عدد الجرحى 200 كحد الأدنى في المعركة الواحدة التي
ستجمع الفائض منها و علاج هؤلاء الجنود يتم عن طريق ارسال ارسالية جمع فائض
بأي وحدة من وحدات الجيش ، نوع الوحدات المعالجة (التي ضمت للجيش) لا
يعتمد على نوع الوحدات الجرحى. وحدات المشاة فقط تعالج بطريقة عشوائية.

مع العلم ان هناك بعض الشعوب التي يمكنها مدوات الجرحى اذا كان عدد الجنود الجرحى كفائض اكثر من 150

ملاحظة مهمة : مهارة المعالجة لاتدخل بأي شكل من الأشكال في معالجة الجرحى من الفائض فقط المستشفى من لديه دخل في ذلك


تشجيع الارساليات
أنواع القلاع:

* قلعة مع سكان من 0 إلى 799.
* قلعة خاملة ، بغض النظر عن المستوى أو عدد السكان الذين كانوا فيها.
* قلعة مع سكان من 800 إلى 1999.
* قلعة مع سكان من 2000 إلى 4999.
* قلعة مع سكان من5000 و أكثر.
* قلعة في وضع الإجازة ، و لا يمكن الهجوم عليها أو إرسال الإرساليات إليها.
* قلعة في وضع الحماية ، و لا يمكن الهجوم عليها.



الولاء و النبلاء
. الولاء و طريقة عمل النبلاء

الولاء:



كل قلعة لها ولاء وهو 10000 نقظة ولاء و معدل ارتفاع الولاء وعودته لوضعه الطبيعي يعتمد على قصر الحكم

سرعة و كمية الولاء التي تريد استردادها تعتمد على مستوي قصر الحكم حسب الجدول التالي:


مستوى قصر الحكم الولاء
0 خلال حوالي الساعة 125
1 خلال حوالي الساعة 300
2 خلال حوالي الساعة 450
3 خلال حوالي الساعة 600


1.2 النبلاء:

النبلاء هم الاداة للسيطرة على قلعة الخصم ، كل نبيل يخفض الولاء من
300-600 نقطة ولاء ، مع العلم أنه لا يمكن انزال الولاء بأكثر من 2000 نقطة
ولاء.

مثال:

* عند ارسال 1 نبلاء ، يقوم بتخفيض الولاء من 300 - 600 نقطة
* عند ارسال 2 نبلاء ، يقوم بتخفيض الولاء من 600 - 1200 نقطة
* عند ارسال 3 نبلاء ، يقوم بتخفيض الولاء من 900 - 1800 نقطة
* عند ارسال 4 نبلاء، يقوم بتخفيض الولاء من 1200 - 2000 نقطة
* عند ارسال 5 نبلاء يقوم بتخفيض الولاء من 1500 - 2000 نقطة



إذا كان هناك تشجيع لخفض الولاء باستعمال النقود فإن الحد الأقصى لخفض الولاء في الهجمة الواحدة يصبح 3000



القلاع و الاحتلال:

العدد الأقصى لكل لاعب هو 10 قلاع ، عندما ينخفض ولاء أحد قلاع اللاعب الى
الصفر بهذا يكون اللاعبون الآخرون قد احتلو القلعة ، وعودة الولاء الى
مستوى 10000 نقطة ولاء تحتاج للوقت فقط . وهناك معامل يؤثر على قوة انزال
النبيل وهو مستوى القصر :

* عندما يكون مستوى قصر الحكم 1 فإن انقاص الولاء سنخفض الى 75% أي أن قدرة النبلاء انخفضت بمقدار 25%.
* عندما يكون مستوى قصر الحكم 2 فإن انقاص الولاء سنخفض الى 50% أي أن قدرة النبلاء انخفضت بمقدار 50%.
* عندما يكون مستوى قصر الحكم 3 فإن انقاص الولاء سنخفض الى 25% أي أن قدرة النبلاء انخفضت بمقدار 75%.



إذا اصبح ولاء القلعة 3000 فإن الجيش الموجود خارج القلعة سيعود للقلعة وبسرعة مهما كانت المسافة حتى يدافع على قلعته قبل احتلالها

إذا كان ولاء القلعة اقل من 3000 فلا يمكنك اخراج الجيش من القلعة بأي نوع
من انواع الإرساليات و لأي مسافة و اذا كان أكثر من ذلك فإنك تقدر على
ارساله لمسافة يكون حدها الاقصى على عدد الولاء

مثال لو كان الولاء 4000 فإن الحد الأقصى لأي ارسالية تخرج من تلك القلعة هو 4 ساعات

إذا تم إحتلال قلعة ما وكان هناك هجوم مفعل عليها قبل الاحتلال فإن الجيش يعود بمجرد إحتلالها

بعد إحتلال القلعة فإن الولاء يصبح مباشرة 3000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helmelworod.com
Red_Dragon
المدير
المدير
Red_Dragon

ذكر
الميزان التِنِّين
عدد المساهمات : 3941
نقاط : 9992
السٌّمعَة : 0
العمر : 35
الموقع : http://www.helmelworod.com
الدولة : مصر

وسام 1 : الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) A2

الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك )   الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك ) Emptyالخميس يوليو 28, 2011 3:42 am


نكت فرفشة انيمي صور منتديات جنة الدنيا اسلامي شرح اناشيد فوتوشوب

التحالفات
شروط الانضمام للتحالف وتدبير المعارك بين اعضاء التحالف

بعد ترك التحالف يشترط للملك الانتظار فترة 7 أيام كي يستطيع الانضمام او
انشاء تحالف آخر. قائد التحالف لا يحق له ترك التحالف إلا بشرط تحويل
القيادة لملك آخر من أعضاء التحالف، إلا اذا بقي هو وحده مشتركا في التحالف
دون سواه. المعارك بين أعضاء تحالف بعينه ليست ممنوعة، إلا أنها ستذهب
بجيوش المهاجم والمدافع هباء، لأن المعارك بينهم لا تعطيهم أية نقاط خبرة.
لقائد التحالف إمكانية تعيين رتب مختلفة وتوزيعها بين أعضاء التحالف حسب
إرادته، وهذه الرتب اسمية وفعلية في نفس الوقت، حيث يمكن للقائد ان يختار
مسمى الرتبة وينسب اليها صلاحيات محددة منه نفسه، والصلاحيات المتاحة
كالأتي:
1. صلاحية طرد عضو من أعضاء التحالف
2. صلاحية تعيين رتب ومنحها لأعضاء التحالف
3. صلاحية إرسال رسائل جماعية إلى أعضاء التحالف
4. صلاحية تعديل معلومات التحالف
5.صلاحية قبول او رفض سياسات التحالف
6. صلاحية قبول او رفض طلبات الانضمام إلى التحالف
7. صلاحية الإشراف على منتدى التحالف
سياسات التحالف
هناك نوعان من السياسات يستطيع التحالف عرضها لغيره من التحالفات:
إعلان حرب
إعلان الحرب يدوم 7 أيام على الأقل ولكل تحالف إمكانية إرسال 3 إعلانات
حرب في وقت واحد، دون تقييد لعدد إعلانات الحرب المرسلة اليه. قائد التحالف
المعلن الحرب يحدد فترة صلاحية الإعلان. الفائدة الرئيسية من إعلان حرب
لتحالف ما تتمثل في زيادة 10% إلى نقاط الخبرة التي يحصل عليها الفائز في
معركة التأمت بين أعضاء التحالفين.




معاهدة سلام
معاهدات السلام نوع من الهدنة بين التحالفات، تحدد فترة سريانها من قبل
قائد التحالف المقدم للعرض، ولقائد التحالف الثاني امكانية قبول او رفض
العرض، وذلك في غضون 24 ساعة من تقديمه، بعدها يتم إبطال العرض تلقائيا.
لقائد التحالف المستلم عرضا زيادة الانتباه عند قبول معاهدات السلام لان
فترة الصلاحية محددة مسبقا ولا يمكن إلغاؤها مطلقا، كما ان هذه المعاهذات
تتجاوز ولا تتأثر بدورات السيرفر، وبالتالي فان نهاية عالم لن يلغي
المعاهدة.


ترتيب التحالفات وطريقة إحتساب نقاط ترتيب التحالفات

يعتمد ترتيب التحالفات في العوالم التي تم تقديم النسخة 2.5 من حرب الملوك
فيها كلياً على النقاط التي يحصل عليها التحالف بفضل قلاع الشر: حيث يحصل
التحالف على نقطة واحدة لكل ساعة تكون بها قلعة الشر بحوزته!!!

المعامل اليومي والمعامل عوامل ما زالت تحتسب في كل العوالمالسيرفرات،
وذلك فراراً من الوقوع في حالة تعادل نقاط أكثر من تحالف، فاذا حصل
لتحالفين التعادل في النقاط المحصل عليها من قلاع الشر يتم الرجوع إلى
المعامل اليومي مجموع نقاط خبرة أعضاء التحالف لليوم السابق! هذه الطريقة
لاحتساب نقاط ترتيب التحالفات ستبقى سارية إلى حين تقديم النسخة 2.5 في
جمييع السيرفرات الاثني عشر، بعدها سيتم إلغاء المعامل اليومي من قائمة
ترتيب التحالفات نهائياً



الات فك الحصار وتدمير المباني
الات فك الحصار وتدمير المباني

اذا كان مستوى المبنى اقل من 5,لا تستطيع تدميره
اذا كان المبنى يتطور وقت الهجوم فلا تستطيع تدميره ايضا.
امكانية تدمير مبنى تحسب ب حساب عدد المقاليع البعيدة و مقاليع الحجارة .
مقاليع البعيدة لها فرصة ب 0.05% لتدمير مبنى و مقاليع الحجارة فرصة ب
0.03% ,يصلون لفرصة قصوى تقدر ب 50%




الغذاء المطلوب لجيش الدعم

عند إرسال إرسالية دعم إلى قلعة ما، يحتسب فترة 24 ساعة من وقت وصول جيش
الدعم إلى القلعة وخلال هذه الفترة لا يحتاج الجيش إلى طعام، اما بعدها
فيبدأ الجنود باستنزاف الطعام المنتوج في القلعة، حيث يحتاج كل وحدة من
التعداد السكاني إلى 1 طعام لكل ساعة واحدة، واذا كان الطعام غير كاف لسد
حاجيات الجيش إلى الطعام، يبدأ الجنود يموتون جوعاً وتختفي نهائياً خلال 72
ساعة!

مثال: اذا احتوى جيش الدعم على 5000 وحدة، 50% منها تموت في اليومين الأول
والثاني، والباقي 50% خلال اليوم الثالث أو بالأحرى 2500 وحدة تضيع خلال
اليوم الأول والثاني و2500 وحدة في اليوم الثالث. في اليوم الأول 30% من
أصل 5000 وحدة (1500) تموت، في اليوم الثاني 20% (1000) وفي الثالث الباقي
50% (2500) تموت أخيراً.
х1=يوم1, х2=يوم2, х3=يوم3
х3 = (х1+х2) ; х3= 50% * وحدات
х2 = 20% ;
х1 = 30%;

من الوحدات تموت في اليوم 1 х1 / 24 نسبة
من الوحدات تموت في اليوم 2 х2 / 24 نسبة
من الوحدات تموت في اليوم 3 х3 / 24 نسبة

موت وحدات الجيش بحسب نوع الوحدة على التوالي: مقاتل الرمح، مقاتل السيف،
مقاتل الفأس، مقاتل الصولجان، رماة القوس القصير، رماة القوس الطويل، رماة
القوس المتقطع، الجواسيس، الفرسان الخفيفة، الفرسان الثقيلة، فرسان الأسهم،
محطمات الأبواب، مقلاع السهم العملاق، المنجنيق، مقلاع الحجارة، الوحدات
الخاصة بالشعب، النبلاء.



توزيع نقاط المهارة
توزيع نقاط المهارة


عندما تقوم بتوزيع نقاط المهارة، ستلاقي بعضها يحتاج لنقطة واحدة للتطوير
والبعض الآخر لنقطتين او ثلاثة، ان هذا يعود إلى مستوى تطوير المهارة
المعينة حيث يمكنك تطويرها إلى ثلاث مستويات متفاوتة: المبتدئة الذي يستدعي
نقطة واحدة، المتقدم الذي يتطلب نقطتين، والمحترف الذي يستدعي 3 نقاط
للتطوير. وبالتالي فان تطوير مهارة ما إلى مستوى محترف يكلفك جملة 6 نقاط.

أحياناً، قد يحصل لك أن تستلم رسالة إدارية بأنك حصلت على نقطة واحدة من
نقاط المهارة ولكن ألا توجد لديك مهارات قابلة للتطوير بنقطة واحدة فقط،
هذا لا يعني ان النقطة الواحدة تختفي ولا يمكنك الاستفادة منها، بل انها
تبقى عالقة إلى ان تتقدم إلى مستوى أعلى في التطوير وتحصل على نقطة إضافية
فيتسنى لك تطوير المهارة المرادة.

عند الإنتقال إلى كل مستوى من التطوير يحصل الملك على نقطة واحدة فقط، باستثناء الإنتقال المستويات التالية:

من 4-5، 14-15، 24-25، 34-35 حيث يحصل الملك على 2 او نقطتين دفعة واحدة!

من 9-10، 19-20، 29-30، فانه يحصل على 3 او ثلاث نقاط!

إمكانية إعادة توزيع 10 نقاط من نقاط المهارة لكل دورة سيرفر على الشكل التالي:

التخلي عن مستوى محترف يرجع لك 3 نقاط و يكلفك 300 نقود

التخلي عن مستوى متقدم يرجع لك 2 نقطتين و يكلفك 200 نقود

التخلي عن مستوى مبتدئ يرجع لك 1 نقطة واحدة يكلفك 100 نقود

ملاحظة هامة: لا يهم إذا كنت ستتخلى عن مستوى محترف ومستوى متقدم و مستوى
مبتدئ أو إذا كنت ستتخلى عن 3 مستويات متقدم و مستوىمبتدئ ، لا يوجد تقييد
بالنسبة لهذا، المهم أنك لا تستطيع إعادة توزيع أكثر من 30 نقاط لكل دورة
السيرفر !

الطريقة:

1.

الدخول في قائمة الملك
2.

الدخول في قائمة المهارات
3.

الضغط على السهم المعكوس من على صورة المهارة المطلوب استرجاع نقاط منها



تجاوز التعداد السكاني
مترتبات تجاوز التعداد السكاني في القلعة: 50894 وطرق الخروج من هذا الوضع؟

أحياناً قد يحصل في قلعة من قلاعك تجاوز عدد السكان المسموح به، وهناك
أسباب شتى قد نؤدي بك إلى هذا الوضع، مثال: انتهاء صلاحية الخيار المدفوع
لاستئجار السكان، ثغرات فنية قد تسمح بتحويل او استدعاء ارساليات إلى قلعة
بعينها دون تنبيه اللاعب بأن إضافة التعداد الكساني التابع للارسالية سوف
يؤدي إلى تجاوز في عدد السكان وهلم جراً... ما هو الحل، عند تجاوز عدد
السكان، يتم تجميد القلعة تلقائياً، ويبدأ السكان يموت بنسب 7% في كل ساعة
واحدة إلى ان يصل عدد السكان إلى المستويات الإعتيادية. في هذه الأثناء لك 3
خيارات لتفادي موت السكان:


محاكي المعركة
محاكي المعارك


طريقة عمل محاكي المعارك هي نفسها التي تكون في المعارك الحقيقية . لكن مع
الإنتباه على ان النتيجة لا تكون مشابهة مئة بالمئة لذلك عليك التجربة
لاكثر من مرة حتى تتأكد من نجاح هجومك

الهدف من محاكي المعارك هو تمكين الملوك من فهم طريقة سير المعارك و تجربة
التنظيمات المختلفة و معرفة الخصائص القتالية لكل وحدة مع تمكينه من عمل
تنظيم مضاد لتنظيم الخصم وتجربته قبل القيام بمعركة حقيقية



المسابقات الشهرية
المسابقات الشهرية

سابعاً: في بداية كل شهر سيكون هناك دوري ، سيتم تقسيم كل اللاعبين
المسجلين في حرب الملوك الى عدة فرق، كل فريق 500 لاعب على الشكل التالي:

* الفريق الأول - اللاعبين من المركز الأول حتى المركز 500.
* الفريق الثالث - اللاعبين من المركز 1001 حتى المركز 1500 و الخ...
* الفريق السابع - اللاعبين من المركز 3001 حتى 3289.

بعد شهر أصحاب المراكز الأولى في كل فريق سيحصلون على منصب فخري و جائزة
من حرب الملوك على الشكل التالي: المركز الأول: صاحب العرش الذهبي و جائزة
600 نقود. المركز الثاني: صاحب العرش الفضي و جائزة 400 نقود. المركز
الثالث: صاحب العرش البرونزي و جائزة 200 نقود.

في الملف الشخصي لكل لاعب سيكون هناك معلومات عن كل المناصب الفخرية و
الجوائز التي حصل عليها اللاعب. اللاعبين الذين ينضمون الى المسابقة بعد
تقسيم اللاعبين الى فرق لن يستطيعوا المشاركة في المسابقة ، هؤلاء اللاعبين
سيكونوا مسجلين للمشاركة في الفريق بعد بداية الشهر الجديد (بعد 1 من
الشهر الجديد) عندها سيتم اعلان الفائزين من الفرق السابقة و سيتم اعادة
الترتيب حسب النتائج حتى هذه اللحظة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.helmelworod.com
 

الان وحصريا افضل لعبه استراتجيه ( حرب الملوك )

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
ahmed
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنة الدنيا | شبكة جنة الدنيا :: منتدى الالعاب | Games :: العاب التصفح | Browsing Games-
free counters


Powered by Ahlamontada® Version 1.2
استايل رمضان Copyright ©2011 - 2012, helmelworod.com
Enterprises Ltd. helmelworod Network


©phpBB | Ahlamontada.com | الإعلاميات و الأنترنت | الأنترنت | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع
التعليم الالكتروني | وردة محتارة